من أنا

صورتي
أبجديتيّ حتى الآنْ لم تتعلم كيفْ تخلقُ صيغة أحاوركم بِهاعن نفسي

24 نوفمبر 2010

رآضيه عن نفسي

وَعدتهآ بِأنْ لَآ أكونْ سَبباً في جرحهاَ يَوماً ..
وأخلفتْ بالإمسْ .. أقدّس الوعودْ ولَآ أنكثْ بهآْ ولوْ عَلى نَفْسيْ
لكنّهآ فِعلاً لَآ تَستحقني .. لِذآ نكثتْ بوعدي ..
متجَآهلَة نِدآءآتْ ضَميري .. ومبآدئيِ
بأنْ أتعَآمَلْ بأصليِ ..
في الحَيآةْ .. يَتعرى النآسْ مِنْ أصلِهمْ وفِطرَتهمْ ..!
وإذآ مآ سألتهمْ .. ألقَى نفْس الإجَآبَآتْ العقِيمةْ " هكَذآ هي الحيآةْ ، لكي نعيشْ "
عجباً .. كيْفَ يهنئونْ عِندمآ يضعونََ رأسهمْ عَلى الوِسآدَة ليلاً
..!
بالرّغمْ أني أعلمْ حينَ تجَآهلتهآَ بأني على صَوآبْ ..
وهيِ سببّت لي الكثيرْ مِن الألم ..
لكني لَمْ أستَطعْ أنْ أفعَلْ مآ فَعَلتْ .. وآحتضنتْ آحتْيَآجَهآ ليْ ..
وكأنهآ لَمْ تفْعَلْ شيئاً .. يسْتحقْ بأن أقصيهآ مِن حيآتي..


                                                                                         رَآضيةْ عَنْ نفسي.. تَمآمْ الرّضآ.. أحمدكْ يآربْ




مقتبس                                  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق