من أنا

صورتي
أبجديتيّ حتى الآنْ لم تتعلم كيفْ تخلقُ صيغة أحاوركم بِهاعن نفسي

8 يناير 2011

مآي عيني ..( جرحك عمييييق)

                                    
 ياللي ماحبيت عمري الا منك
ياللي ماكرهت عمري الا منك  منهو يقدر يشغل التفكير عنك
قدر غيرك يشغل كل تفكيري لو عطيتك ماي عيني مو كثير
لو اعطيتك ثانيه من عمري كثير لو تشاركني سنيني مو كثير
لو تشاركني حياتي ماابيك
جابك الله لي هديه من السما
جيتي لي جرح مايبرى ابداجيت مثل الشوف لعيون العما
جيتي لي مثل الخنجر بوسط الظهر
صرت اشوف الدنيا فيك
صرت اشوف دنيتي ببعدك
يا حياتي يا حلات الدنيا فيك

             نوآل مآغيرك يفهمني ولكن مآآي عيني تركت  بداخلي جرح قسم بالله لايوجد جرح مثلا جرحها يوجعنـــي

هناك تعليق واحد:

  1. اصبحت كل مجري حروفك لا تنطق الا بـ آفآ

    دودي

    ماي عيني تركت لك جرح وين انتهي يجوز تبرا هالجرح

    من له قلب ثاني باليمين انتِ قلبي

    ردحذف